منتديات احلا دلع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات احلا دلع

منتدى احلا دلع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاجازه ومصايبها

كاتب الموضوعرسالة
zno0ob18
عـضـوهـ نـشـيـطهـ
عـضـوهـ نـشـيـطهـ

المساهمات : 100

الاجازه ومصايبها  Empty
مُساهمةموضوع: الاجازه ومصايبها     الاجازه ومصايبها  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 12, 2013 5:47 am

سلام
شخباكم؟؟
كيف الاجازه معكم !! طبعا ذا السؤال للاولاد لان البنات اجازتهم كلها نوم في نوم هههههههههه طبعا ما اتكلم عن الجميع انا اتكلم عن نفسي
اليوم بما انوا اول موضوع لي فباكتب عن الاجازه
طبعا اول شي حاكتب لكم الشعب السعودي كيف يقظي اجازته
في منهم اللي يقظي اجازته في طلعات البر
وفي منهم اللي يقظي اجازته في البحر
ومنهم اللي طول اجازته مسافر
ومنهم اللي تروح اجازته ولا يحس فيها بسبب كثرة نومه يعني بالعربي شاخرها نومه هذي انا طبعا
ومنهم اللي يقظيها من زواج لي زواج وهنا انا اقصد الحريم او البنات
ومنهم اللي اجازته كلها ع النت هم هذي انا اجلس من النوم اصلي ادخل اشوف وش التطورات
ايش هي 3 اشياء المتكاثره في الاجازه ؟؟
1 الزواجات
2 الخطب
3 الخرفان
طبعا انا هنا لمن كتبت لكم خرفان مو قصدي الخروف اللي ينذبح لا انا قصدي الخروف اللي يلبس جنز سكني وتيشيرة وجزمه سبورة او ثوب وشماغ واول سحليه يلقطها في طريقه رما عليها الرقم عرفتوهم صح ما يحتاج اعرف عنهم اكثر من كذا
اوكي ننتقل بموضوعنا للخرفان اول شي تعريفهم بالنسبه لي :هو تمساح حقير جدا جدا جدا لايمكن الوثوق فيه واللي توثق فيه فحتكون متنيله في 60 نيله لانوا ما ينوثق فيهم ابدا ابدا ابدا قليل حيا لسانه عذب كثير المدح كثير المجاملات كذاب حبل الكذب عنده طوييييييل هههههههههه بس الله يعينه لو طب بين يديني ههههههههههه والله اشرشحه تشرشح هههههههههههه لدرجة اني احس شوي وباكلهم بس يستاهلون ناس قليلين الادب قال ايش قال فديت القمر اللعن ابو شكلك ياحيوان بس ان تعال لي هنا والله لا اوري امك نجوم اااظهر في نص الليل ياحقير ياللي حماتك داعيه عليك انت جالس تقزقز في البنات وترقمهم ومأذي بنات اللعالم ومسوي زحمه في المجمع عشان تقط الرقم وامك من كثر ما تقز فيني تحسسني انوا فيني شي عيب يعني وبعدين وبعدين وش اللي صاير وش هالمهزله اللي قاعده تصير هنا اللعن ذا خشه عليك تيس هيس خايس الفيس جالس يقزقز في القيرلز ما اقول الا الله يهديك الله يهديك الله يهديك ما اقول الا حسبننا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل الله يصلح احوال شباب مجتمعنا الله يهدي بناتنا امين رب العالمين
ههههههه اوكي اليوم جبت لكم فقرة توب تن هههه اكيد عرفتوها اللي في نشرة ال اوكي اليوم انا جايبه لكم توب تن بعنوان عشر اشياء يستفزك فيها صاحبك ؟!!؟
10 يتكلم وهو ياكل 9يتكلم وهو يتثاوب 8 يوقف قدام التلفزيون وانت متحمس 7 يقدم سيارته ليجيت تركب معه 6 يحك اظافره بالقزاز 5 يفصفص بحجرك 4 يفتش جوالك 3 اذا جاء حساب المطعم يرووح الحمام 2يجي الاستراحه وهو ماقط 1 يقطع سالفتك هههههههههههههههههههههههههههههه اتمنى يكوون اعجبكم وياليت تكون الردود من غير اي مجاملات لان اليوم اصلا مدري وش فيني ماللي خلق شي ههه حضكم المهم قبل ما اخلص الموضوع اذكرلي موقف محرج جدا صار لك وسي يوا

الاجازه ومصايبها
صفحة 1 من اصل 1